-->

40: خبر ليس باجابي ولكن هذا ما سوف يكون - منشور لسيمو لايف


خبر ليس باجابي ولكن هذا ما سوف يكون!!!

لن يكون هناك دورة اسمها سلاحف التسويق ولن يكون اي اطلاق لمنتج يوم 06/06/2016 كل شيء توقف للاسباب التالية:

*حسب احصاء قام به من هم اكبر خبرة مني في المجال ومن تعلمت على ايديهم امثال John Reese و Frank Kern و .... وجدو ان بعد كل كورس لما تمر سنة يتصلون بقائمة المشترين عندهم و الاحصائيات تقول ان فقط 2% هي من استطاعت ان تفوق عتبة 1000 دولار في الشهر و اقل من 1% هي من استطاعت ان تتجاوز عتبة 10 الاف دولار في الشهر، 80% من المشتركين لم يحقق شيء ولا سنت اما الباقي فارباحم فقط بين 1 دولار و 100 دولار. سبق ل John Reese و Frank Kern ان عملو فيديو مع الشيخ العلامة Tony Robbins من اجل هذا المشكل وانهم يقال عنهم انهم نصابين من 80% التي لم تربح شيء رغم انهم شاركوا كل شيء يعرفونه فقال لهم هذا طبيعي وعادي لان ليس كل الناس يمكن ان تنجح و هناك اناس تنفذ و اناس تعمل حتى لو شرحتم لهم كل شيء سيواجهون عقبات ويجب ان يتحدو هاته العقبات والكثير من الناس غير مهيء لذلك و لا يقدر على ذلك ولا يقوم باية محاولة كل ما يريد هو ان يحصل على وظيفة ويكرر نفس العمل يوميا.

*لم يسبق لاي شخص عربي او اجنبي وبدون استثناء ان اطلق كورس ولم يقل عنه انه نصاب من الفئة 80% التي لم تربح شيء. شخصيا حدث نفس الشيء معي في 2012 كانت عندي نية ان اعطي وان اشارك وان افعل واعمل و ... ولكن في آخر المطاف لما رأيت الدورة تتسرب فقدت كل تلك العزيمة، كنت يومها افكر ان اغادر ولن اعود بالمرة ولكن فكرت في هدفي ماذا كان اليوم الاول الهدف البسيط هو اني ربحت من الانترنت ان اكمل في مدونتي واشارك تجربتي من خلال مقالات كتبتها وانتهيت وان اقول فعلا ان هناك ربح في الانترنت، يومها وجدت نفسي امام طريقان ان افكر في السلبي وما حدث وان ابقى مركزا فيه طيلة حياتي وذلك ما يريد الكثير ان يراك فشلت في حياتك وهذا ما حدث مع معضم العرب الذين اطلقوا منتج او ان افكر في ما اريد واركز فيه ولولا ذلك لما وصلت للذي انا فيه اليوم واحمد الله عليه ففرق كبير في حياتي بين 2012 و 2016 والحمد لله ولا اريد اطلاق منتج آخر لاني والحمد لله اعيش حياة جميلة اشتغلت حتى اصل لهذا المستوى ولا اريد ان اعيد نفس التجربة، هناك اجانب كثيرة كذلك غادروا ومن اهمهم John Reese كان قد ترك المجال من 2012 ولم يقم باي شيء اختفى نهائيا عن الانضار ولكن هو شخص عبقري ولا اخاف عليه.

*هناك من هو مضطر لاطلاق كورس لانه يعيش من الكورسات وهو حقيقة لا يحقق اي شيء، وفي بعد المرات يفتضح امرهم عن طريق مشاركة صور مزورة لارباحهم وينسو الفاصلة او شيء يفضحهم وبعدها يتم اكتشافهم ويقومون بحذفها بسرعة، وهؤلاء كثر في السوق العربي، حيث لا يقدر ان يتكلم معك ويقول لك سنة 2013 كنت ClickBank Premuim و ودعتني الشركة لامريكا لكوني رقم 1 اعلى مبيعات في شمال افريقيا و الشرق الاوسط ويأتي بدليل على كلامه، او وثيقة تبين ارباحه ممضية من الشركة التي يشتغل معها، او يتم دعوته لحفلة خاصة لا يحضرها سوى قمة مجال CPA ويأخض له صور مع Charles Ngo او Benjamin Yongفي حفل خاص لا يحضره الا الاسماء المرموقة ومدير قوقل لدول اسيا ومدير شركة Mobvista و مديري كبريات الشركات في المجال، لا كل ما يتوفر عليه صورة زورها سيكذب عليك بها ليبيع لك كورس، هذا يجد نفسه مضطر ان يتحمل سخافة الاشخاص وسبهم وشتمهم، ومنهم من سبق وان عمل دورة في CPA وفي حسابه Facebook Ads كانت تضهر رسالة ان عليك 250 دولار لدى فايسبوك لم تدفعها ويشرح للناس كيف تحقق الملايين. انا شخصيا لا اقدر على تحمل شخص سيدفع لي مقابل ان يضن انه اشتراني، وهذا ما حدث البارحة بالضبط شخصان في نفس السياق اوكي اخي سيمولايف ساعطيك 87 دولار  هههههه ولكن ساوجع دماغك بالاسئلة طيلة الاسبوع :)، 87 دولار ايه يا باشا ؟؟؟ هاته ليست حتى ثمن المكان الذي اعيش فيه في جزيرة بوكيت ليوم واحد، خدها ولا تعطيها لي واتكل على الله  . وهذا يدل انه لم يقرأ حتى الصفحة التي قلت للكل ان يقرأها قبل ان يفكر في الاشتراك التي اتكلم فيها عن الدعم التقني كيف سيكون

*كثرة الاسئلة والتي تم الاجابة عنها مسبقا، حيث تجد شخص طرح سؤال واقول له الجواب في الصفحة المرجوا ان تقرأها، بعدها يأتي نفس الشخص ويطرح سؤال آخر وتقول له الجواب في الصفحة، وبعدها نفس الشخص مرة ثالثة يسألك سؤال آخر فتقول له لماذا لم تقرأ الصفحة الاجوبة على كل التساؤلات في الصفحة بل وبالتفصيل الممل حتى لا تحصل اي مشاكل وسوء تفاهم بيني وبينك جلست واجبت على كل الاسئلة التي طرحها الاخوان في المنشور الاول جوابا تفصيليا حتى لا ... ولما كلمت احدهم قال لي هل انت احمق ساقرأ صفحة لو كنت قادرا على قراءة صفحة لكنت الآن اجازة في علوم البيولوجيا، في نضرك هل مثل هؤلاء يمكنهم النجاح؟ لا، وبعدها لما سيفشل هل سيقول انه هو السبب، لا بل سيقول سيمولايف هو السبب وسيبدأ السب والشتيمة في الانترنت وانا في غنى على ذلك كله فما ساربحه من خلال بيع كورس ساربح مثله في 15 يوم الى 25 يوم دون وجع رأس وانا مرتاح و هناك ما هو اهم من المال وهو الراحة النفسية والتي لا قيمة لها.

*هناك اناس جادون، هناك اناس احترمهم لثقتهم في واحترمهم اكثر لعزيمتهم على تغيير حياتهم، و لكن اعتذر لكم واتمنى ان تتفهموني لست قادرا على خسران الراحة النفسية التي وصلت لها اليوم بعد 9 سنين من الشغل، اريد ان تبقى دماغي كما هي الآن مركزة في شغلي وحياتي و الناس القريبة مني، ولكن ما اقدر ان انصحك هو لكي تخرج من القاع و الاخوة ممسكون بك من كل الجوانب ولا يريدونك ان تنجح و الضروف و ... هو تعلم اللغة الانجليزية، فكل ما وصلت له اليوم الفضل في الاول والاخير يرجع للغة الانجليزية، الفضل يرجع ل John Reese الذي قيل عليه نصاب وكذلك Jeff Walker الذي سب وشتم و ستجع الآلاف يقولون عنه نصاب ولكن لكل نجاح ثمن. لما ستتعلم اللغة الانجليزية الموارد كثيرة عندك الاف الخيارات، تعلم ان تستثمر في دورات تكوينية، سافرت لامريكا في 2011 وتعلمت على يد i و Brendon Burchard و Tim Ferriss و Frank Kern و القائمة طويلة وجها لوجه و بعد سنتان تغيرت حياتي ولكن كل سنة احضر الكثير من المؤتمرات والدورات التكوينية، لا تهتم بالثمن بل اهتم بالقيمة المضافة، دفعت في دورة تكوينة ل CPA ل 10 اشخاص 12 الف دولار في 3 ايام، ارجعت مالي وما دفعته و ... آخر مؤتمر حضرته كان قبل 5 اشهر اسمه Affiliate World Asia دفعت ثمن التذكرة 900 دولار دون حساب الفندق ونفقات التنقل والطائرة و ... آخر دورة تكوينية حضرتها كانت قبل شهر ونصف، بالفضول و لاني اعرف انك اذا استثمرت مالك فستأخد الامر بجدية اشتريت كورس Amazing Selling Machine ب 5 الاف دولار تعلمت منه البيع في موقع Amazon وكيف اضع منتجي في موقع امازون الكل مشروح في الانترنت بالمجان ولكن انا اريد ان يتكلم لي شخص ناجح عن ذلك ويشارك معي تجربته كما كنت ساشارك في الدورة تجربتي و ساشارك الصفحات التي استعمل و Sales Funnel الخاص بي و الاميلات التي ارسلها و كل شيء، نفس الشيء اشتريت منه لانه سيشارك تجربته الخاصة، اخدت نفس التجربة اخدت منتج من المغرب وهو زيت اركان وبدأت ابيعه في امازون وارجعت فلوسي التي استثمرتها. خلاصة القول تحرك ترزق ولا تبقى جالسا في مكانك تفكر، اعلم انها الضروف والمحيط ولكن قاوم كما قاومت لما تصل لمستوى معين ستقدر ان تغير المحيط الذي تعيش فيه وتذهب الى محيط آخر والضروف وستغير البلد الى بلد آخر والشعب والاكل و اللباس والثقافة وستغير كل شيء انت رافض له ولا شيء سيفرض عليك هاته هي نصيحتي لك و كثيرا ما اشارك نصائح على بروفايلي وصفحتي ساستمر في ذلك فالحمد لله الكثير من الشباب غيرو حياتهم واريد ان ارى المزيد والمزيد قامو بذلك.

*الكورس سنعتمد فيه على Facebook Ads واعلم ان الكثير من الاخوة حسابه Fb Ads مقفل وحتى لو فتح حساب آخر سيقفل، وبعدها لن يقول سيمولايف فعل ما عليه، المشكل مني انا او المشكل من Credit Card التي استعمل مشبوهة او ... بل سيلوم سيمولايف لان البنك ليس شخص و Credit Card ليست شخص و فايسبوك ليست شخص وكما قلت انا في غنى عن لحن احد و الاضطرار لسماعه وهو لا يريد ان يسمعك لما تقول له المشكل في Credit Card يقول لك والكورس عندك فيه المشكل لانه يعتمد على Facebook Ads بدرجة 80% اما باقي Traffic Sources لن تأتي الا ب 20% من الزوار اذن المشكل عندك في الكورس.

*هناك دراسة امريكية تقول ان التركيز و التوقعات تأدي الى النتائج وساشارك رابط ويكيبيديا فيما بعد هاته الدراسة تمت على قسم باكمله في نيويورك، حيث قبل ان تبدأ السنة الدراسية قالوا لبعض التلاميذ هذا الاستاذ زفت ولا يفهم اي شيء و الباقي قالو له هذا الاستاذ شاطر وذكي و اسطورة، بعد نهاية السنة سألو التلاميذ على نفس الاستاذ، الذين كانو ينضرون له انه زفت كان بالنسبة لهم زفت والذين كانو ينضرون له انه اسطورة تأكدوا بالفعل انه اسطورة  هل رأيت نفس الاستاذ ونفس الفصل الدراسي والنتائج كانت مختلفة، هل سبق لك وان قلت لشخص ركز فالكأس يمكن ان يقع منك، هكذا جعلت الشخص يركز على الكأس اكثر و يركز اكثر واكثر فوقع منه الكأس وبعدها قلت له هل رأيت كنت متأكد ان الكأس سيقع منك في هاهت الحالة ليس هو المذنب ولكن انت، اسم هاته الضاهرة في رابط ويكيبيديا و في آخر مقال ويكيبيديا مجموعة للابحاث التي تمت والنتائج. ولهذا كنت اقول لبعض الاشخاص الايام التي فاتت لو كان عندك شك 1% ارجوك لا تشتري الدورة ورغم ذلك يقول لي لا ساشتري فاقول له لا تشتري. لاني اعرف تأثير الدماغ، هل رأيت تكرر ضاهرة عدم اكمال الكورسات عند العرب شخصيا اعرف 5 اسماء ولا اريد ان اضعها باعو كورسات ولم يكملوها، لماذا هذا القاسم المشترك؟ لماذا لم يكملوا الكورسات، فقط هاته يجب فتح تجربة علمية ولكن انا اعرف، لما انهوا البيع كانو متحمسين، بعدها بدأ غدا وبدأ يسمع كلمة نصاب نصاب نصاب من فئة لم تشتري الكورس اصلا بكثر ما الكلمة ترددت فاكيد سيصير نصاب  وبعدها يأتي الشخص ويقول لك هل رأيت ما قلت لك انه نصاب ولم يكمل الدورة، رغم ان الشخص كان عنده الكثير ما يقدم وكان عنده حماس شديد واعرف بعضا منهم شخصيا ولكن اعرف ما يحدث للشخص من احاسيس سلبية لما تكتب عليه نصاب و تبدأ في تسريب مجهوداته، كما قلت 5 اشخاص عرب مختلفين من مدن مختلفة ودول مختلفة نفس التجربة ونفس النتيجة هل هي صدفة والناس التي تعاشرهم يقولون فيهم من اطيب الناس، هذا لا اريد ان اقع فيه وسبق ان وقعت فيه في 2012 حيث اكملت الكورس فقط حتى اسمى اكملته رغم اني كانت عندي رغبة جامحة في مشاركة الكثير ومن البداية كما قلت راحة البال اهم من كل شيء، واعيد واكرر رابط الضاهرة في التعليقات لاني شخصيا دائما اتكلم بالدليل ولا احب الكلام الفارغ.
*في الايام الاخيرة بدأو يكونون مجموعة ليشترو الكورس الخاص بي وبعدها يسربوه للجميع بالمجان وهناك من كان يتكلم عني بهذا الشكل والله تانحمقو دين مو، مخصوش يربح، دار الفلوس وباقي باغي يدير الفلوس مخصناش نخليوه، انحطوها فبور و نخليوه يتفقص ههههههه اقول لهم شكرا وان وجدت شيء تشتريه فاشتريه و شاركه بالمجان وارجع واقول لماذا كل هذا الحقد ؟؟؟ اشكر كذلك هذا النوع من البشر فهو من يأدي بكثير من مجالات الحياة ان لا تتقدم وبعدها يقول لك لماذا الدنيا سوداء. وها انا تراجعت ولم اعد اريد القيام باي شيء، انا لازلت انا حياتي مستمرة كما اريد الحمد لله ( كلامي غير موجه للناس اصحاب القلوب الصافية ) انت؟ انت الذي تعيش بهذا الحقد ؟ كيف هي حياتك اليوم؟

مع متمنياتي بالتوفيق للجميع واحبكم في الله و اتمنى راحة البال للجميع فهي اهم شيء يسعى له المرأ في هاته الحياة والحمد لله قبل يومان وصلت لانجاز اني بقيت في حصة تأمل Meditation ساعتان ونصف و احس نفسي اني بعيد عن المادة وحياتي غير مرتبطة بها ولا اريد ان اطلق كورس يمكن ان يأثر على حياتي بشيء سلبي، هناك اناس تعيش من الكورسات وهي مضطرة لسماع الكلام وانا في غنى على ذلك.
والحمد لله والشكر لله

*خبر ليس باجابي على المدى القريب ولكن لتحصيل حياة اجابية و راحة بال على المدى البعيد

منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan
شارك الموضوع
تعليقات