آخر المواضيع

الاثنين، 15 يناير 2018

44: منشور لسيمو لايف - محمد باعبيت



لم افكر يوما في بيع منتج للعالم العربي احتراما لثقافته السائدة والتي احترمها كليا، خصوصا انه لما تقوم بدراسة للسوق تجد ان كل من باع منتج قبلك سموه نصاب و كذلك من باع بعدك ولا يوجد شخص لم يقل عليه هذا الاسم وخصوصا الاسماء الكبرى في المجال امثال استاذنا محمد عبد التواب والذي تعلمت منه الكثير الذي يا ما قالوا عليه من كلام لا يليق مع حجم ما شاركه مما جعله يغادر المجال.

كنت رافضا بثاثا لفكرة بيع منتج بشكل نهائي ولما قمت بها ندمت ولكن دائما اتحمل المسؤولية الكاملة ولا احب ان اتكلم عن الاشخاص ولا لومهم، ولكن هناك نوع من الاشخاص يسمى Le Lache او coward هذا النوع لا يقدر ان يتكلم امامك بل يتكلم فقط في ضهرك، هذا النوع يصنع قصصا تتماشى مع دماغه، هذا الشخص الذي ساسميه le lache سبق هو من اقترح علي ان ابيع منتج ورفضت وكنا جالسين في Siroco Marrakech في مراكش ورفضت مرارا وتكرارا، بعدها استقبلني في بث مباشر و طرح علي السؤال واجبت بثاثا لن اقوم بذلك ورغم ان le lache حذف الفيديو من عنده الحمد لله رفعوه اكثر من مرة الاخوة الافاضل على يوتيوب ولا زال الدليل موجود رغم حذفه له من قناته، ويضهر وهو يقول لمتابعيه كم من شخص يريد ان يقوم سيمولايف بمنتج مدفوع ويقول لي هل رأيت كم من شخص الكثير من الاشخاص، بعدها ب 4 اشهر اطلقت المنتج، الذي كل مرة كان le lache يقول لي هيا اكمل المنتج هيا نريد ان نربح، وكنا متفقين بعد ان اطلقه سيقوم باطلاقه هو مرة اخرى بعد اسبوع ولكن le lache وهذا ما جعله يكتب "رأيت المنتج وهو رائع" بعد نهاية اطلاق منتجي ورأى الارباح و هذا كل ما يهمه فهو يبيع رأسه لمن يدفع وانا اصلا شخصيا عرفته عن طريق اني اشتريت منه اعلان وكنت اراه اخا واول مرة عرفته بمكالمة 4 ساعات يشتكي المهم لن ادخل في التفاصيل وهدفه و ... لاني لست مثله، ولكن اقسم بالله العلي العضيم ان نيتي في هذا الشخص دائما كنت اريده ان يراه ينجح وفرحت كثيرا لما رأيت انه صار شخص اجابي بعد ان كان في قمة السلبية ( نفس السلبية التي يعيش فيها هاته الايام كل مرة يقول اريد ان افش قلبي عليكم و صافي هاته هي الجملة التي كان يرددها معي le lache طيلة الوقت )

وارتفعت ارباحه في خلال 3 اشهر من 2000 درهم في الشهر التي كان يربحها طيلة 3 سنوات لتفوق 9 الاف درهمو بعدها 10 الاف درهم
المهم كنا متفقين انا و le lache ان يكون له 75% من الارباح و 25% لي لما سيقوم هو باطلاق المنتج ولكن لما رأى le lache ما حدث لم يعد يكلمني واختفى le lache لانه يضهر فقط وقت الارباح و لما يكون عنده فيك مصلحة وهاته ميزة le lache.
هذا lache اعتبر نفسه ذكيا ولكن الزمن يدور le lache لطمعه استغلته شركات وهو الآن غارق الى النخاع، مورط في شركة سمعتها زفت وشركة تسويق هرمي، وقبل ان يوقع معها اخبرت صديقه قلت له قل له ان لا يوقع لانه سيفقد سمعته، فقال لي صديقه سيمو انت تغار عليه رغم انه يقول دائما انك هربت لتايلند وتركته ودائما يبكي ودائما يصنع قصص تناسبه اطلقتم المنتج في فبراير و ذهبتم لتايلند في غشت اي 6 اشهر وذهبت انت واصدقائك عادل و الفرنسي صديقك وهو دائما يصنع قصصا تسلكه وقال بالحرف الواحد اترك دين امه يغرق واتركنا نتفرج. هذا الصديق من يومها عرفت انه غدار ويجب الحساب معه هو كذلك 1000 حساب فمن يقول لك يقول عليك.
المهم تورط مع شركة و الآن نفسيته زفت و اصبح شخص عصبي. رغم اني لا اريد مشاركة تفاصيل عقوده و كم اخد و لماذا لا يقدر ان يقول انه اخد وكم اخد لان ذلك مبرم في العقد وكم سيأخد. le lache يبيع نفسه ولكن لا يعرف لمن يبيع ولا يعرف بكم يبيع فهو رخيص جدا لدرجة لا تتصور لانه lache
المهم سالخص هذا الكلام اي اخ اشترى مني المنتج الملعون "ادسنس في 16 فصل" ويريد ان يسترجع ماله ليراسلني على البريد الاكتروني التالي
refund@simolife.com

اكتب اسمك و ارسل لمرة اخرى صورة للبطاقة الوطنية، من داخل المغرب الكل سيتم التحويل له وسارسل له الكود، خارج المغرب سيتم ارجاع ما دفعت عن طريق بايبال.
ما حققته في هذا المنتج لا يساوي م اربحه في نصف شهر ولكن le lache بالنسبة له هذا يعتبر مال، ما وعدته به الشركة التي يغرق معها احققه في شهر و سيداس وسيشتف عليه الشيخ صار والريسوني وسيمسح فيه الذاهب والقادم قدمه مقابل تلك السنتات التي اخدها لانه le lache وحياة le lache صعبة لانه يتم استعباده في سبيل المال والشهرة.
ساقوم بفيديو آخر اشرح فيه التعويض حيث سيعوض لكل اخ ماله كاملا دون اقتطاع سنت منه و ساعمل فيديو حتى تشاركوه حتى مع الاخوة الذين اشترو المنتج ولم يصلهم خبر التعويض وسابقي التعويض مفتوح لمدة سنة كل من سيرسل سيتم تعويضه في اجل 30 يوم وكل مرة سانشر اسماء وكل الاشخاص الذين تم تعويضهم وسارجع لكلامي ووعدي لن ابيع منتج في حياتي ولهذا السبب الغيت المنتج الذي كان 6/6/2016 رغم ان الاقبال كان كثير ولكن انا في غنى عن سنت سيتبعه مشاكل وكلام ولكن le lache لا يقدر توقيف الاشتغال مع الشركات التي يغرق معها لانه موقع وحاليا يداس ورغم ذلك سادعي معه اللهم اخرجه مما هو فيه رغم ان السكين الاسرائيلي حاد جدا .

لا اريد الكلام عن التفاصيل كيف تمت الصفقة وكيف كانت الشركة تسرحه كالغنم بدون ان تدفع له سنت وتستغله بوهم الشهرة وبعد ان حذرته عن طريق احد الاشخاص وقع في ورطة اكبر انه وقع معهم مقابل دريهمات émoticône smile دائما يعتبر نفسه ذكي واقسم بالله اني قلت لصديقي بالحرف الواحد ساعطيه سنة ونصف في الفوركس ان لم تجفف به الارض ويداس انا لست رجل وقال لي كيف ذلك قلت له فقط اصبر وسترى كيف ذلك. ولكن لم يحدره من خطورة ان يوقع لانه هو كذلك يريد ان يشاهد فيلم الغريق 
آخر مرة رآني فيها le lache كنت اريد ان اكلمه عن رجولته فلتفت شمالا ودخل في زنقة ليس فيها اضائة هربا تاركا لي الطريق وتوتر وناد عليه صديقه Hi! Le Lache الطريق ليست من هناك انها من هنا، فلما رأيته في هاته الحال قلت الله المعين لا حاجة للكلام معه لانه lache يتكلم في ضهرك ولا يتكلم في وجهك، فهو ملك امام الكاميرا و ارنب وجها لوجه واتمنى ان تلاقينا الايام وجها لوجه. وهذا الشخس كلما سألني عنه شخص في السنوات الماضية في احد Events اجيب عادي واتكلم عليه بشكل جميل في اطار الدبلوماسية ولم يسبق لي ان قلت هذا الكلام ولكن لما تكلم le lache جاء الوقت لاتكلم، تكلم اتكلم، تكلم اتكلم وعقدك مع شركتك و ما تم الاتفاق عليه سينشر غسيلك باذن الله فقط تكلم لو مررت للحياة الخاصة نمر للحياة الخاصة وسلم على مكناس. كنت ادافع عنك ايامها وكنت اطلب من كل شخص حذف ... ولازالت عندي كل المحادثات وانا اطلب الاشخاص لاني كنت ارى فيك اخا وكنت اراعي لسمعتك وكنت يهمني نجاحك ولكنك lache

محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمن أنا ؟ أنا إسماعيل ومعروف بطوبو خان، وانا مهاجر هندي يعيش حاليا فدولة إسمها المخرب :)
المزيد عني →

التصنيفات

المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *