-->

50: ملخص النجاح في CPA وأي شيء اخر - منشور لسيمو لايف





ملخص النجاح في CPA

*****

هل انت مستعد كل يوم ان تستيقض من النوم وتختار عرض CPA من العروض الاكثر ربحا في الشبكةCPA Network التي انت مشترك فيها، وان تصنع له بانرات وبعدها تصنع له صفحات Landing Page وبعدها تقوم باضافته ل Facebook Ads او Avazu او اي مصدر زوار آخر وتجرب، لمدة 60 يوم. نعم 60 يوم بدون توقف كل يوم، وكل يوم تخسر 10 دولار. ان كنت قادرا على ذلك فانا اقول لك مبروك وستصير من احسن 99% من الذين يوجدون حاليا في السوق بعد 60 يوم. تخاف انك يمكن ان تخسر 600 دولار في هذا التحدي؟ اخي ليس هناك خسارة بل هناك تعلم و احسن طريقة للتعلم هي هاته. تراها انها خسارة ؟ اخي هذا النوع من التسويق ليس لك وعموما لما لا تكن متقبل للخسارة فانت ليست لديك عقلية التجارة اصلا واحسن شيء ان تبحث لك عن وظيفة. واعلم ان كبار المسوقين يخسرون حتى 1000 دولار لتجربة عرض ما ومحاولة جعل الحملة الخاسرة رابحة.

هل تضن ان من اليوم الاول ستقدر على عملها، لا في كل المجالات لن تستطيع، خد حقيبتك اليوم واتجه لمزاولة اي رياضة لم تزاولها من قبل، فنون حرب او حمل الاثقال او اي شيء من اختيارك، في اليوم الاول اسمحلي ان اقول لك ان شكلك مضحك ولكن المدرب والباقين لا يريدون ان يضحكو عليك حتى لا تحبط وفي اطار الروح الرياضية، ولكن مع الوقت سيتحسن مستواك وستصير جيد وبعد 60 مرة ستجد نفسك احسن من 99% من باقي الذين يسكنون معك الكرة الارضية..

اختر هل ستبدأ ام ستبقى تحلم انك ستكون جيد في فنون القتال او CPA او Adsense او Reskin او حمل الاثقال وبعد اسبوع تنوي البدأ وبعد شهر لازلت تنوي البدأ، وبعد سنة يسألك الناس اين وصلت وتجيب والله لازلت انوي البدأ و تبدأ في رواية المبررات التي انت اصلا تعرف انك تكذب بها على نفسك " امي لم تطهوا لي الاكل الذي اريد، اخي سرق مني فأرة اللابتوب، ابي لم يعد يرجع للبيت باكرا، كنت انوي البدأ ولكن عرس آخي و عروسه طلبت منه متطلبات كثيرة، جدتي كبيرة في السن ويجب ان اجلس بجانبها"

ابدأ الآن امامك 60 يوميا لتصير احسن من 99% ممن يوجدون في السوق ولكن هل انت بقدر 60 يوم، 99% من البشر لا يستطيعون الالتزام فهل انت من 1% التي تلتزم = تنجح ؟

يا ترى كيف ساجدك بعد 60 يوم او 90 يوم ؟ هل ساجدك قمت بالتحدي و خلصت و مررت لمرحلة الاحتراف ام ساجدك لازلت ترتمي مشردا في شوارع الانترنت مرة تقرأ في ادسنس ومرة في CPA ومرة في Reskin و مرة في Shopify و مرة Pinterest وكل مرة يمر بجانبك ريح يجرك وانت كبلاستيكة فارغة ليس لديك قرار الريح الذي جاء يأخدك معه. وضاعت حياتك تبحث عن السر ( الوهم ).


منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan

شارك الموضوع
تعليقات