آخر المواضيع

الخميس، 25 يناير 2018

54: منشور لسيمو لايف - محمد باعبيت


خطوات صغيرة لتحقيق نجاحات كبيرة

***** 

عيد مبارك سعيد للجميع، انتهى رمضان وانتهت السنة الدراسية وجائت العطلة الصيفية فالمرجوا استغلالها بما سيعود عليك بالنفع في المستقبل، فقرارات حياتك هي التي ستصنع منك "انت غدا" وانت اختر كيف تريد ان تكون بعد عشر سنين. قرارات صغيرة و لكن مع الاستمرارية تكون النتائج كبيرة. شخصيا كانت عطلة الصيف هي الملاذ الوحيد للبحث وتعلم شيء جديد،لازلت اتذكر كنت صغيرا و قضيت عطلة باكملها اتعلم الاختراق والحماية، و السنة التي بعدها قضيت عطلة باكملها تعلمت فيها HTML/CSS/Javascript ، والسنة التي بعدها لازلت اتذكر اني جلست الصيف كله اتعلم SEO يومها لم اكن اتكلم اللغة الانجليزية كنت ابحث باللغة الفرنسية Referencement واجلس لادرس واطور مهاراتي كان سني يومها 16 سنة او اقل يعني قبل 11 سنة من الآن.

و اهم ما يمكنني ان انصح به الشباب حتى تمشي في الطريق السريع في تحصيل المعلومة، والمعلومة التي اردتها ستجدها هو تعلم اللغة الانجليزية، لنفترض ان العطلة فيها شهران فقط لو خصصت فقط 15 دقيقة كل يوم لتطبيق الموبايل Duolingo اعدك ان بعد شهران سيكون مستواك هائل واحسن من 99% من المغاربة، و اللغة الانجليزية ستوفر لك الكثير من الفرص في المستقبل.

الفرق بين هذا وذاك هو فقط قرار وعزيمة و ارادة ومثابرة، قرار اتخده، واكيد لم يتخد هذا القرار الا و عنده عزيمة و ارادة لذلك و مثابرة لان كثيرا ما نريد شيء ( نقصان و زن، ان تصنع مدونة شهيرة، ان تتعلم CPA، ان تتقن السطرنج ) ولكن ذلك مستحيل بدون مثابرة، فلا يمكن ان تتعلم اللغة الانجليزية في ليلة واحدة، ان تقضي 15 دقيقة كل يوم خير من ان تقضي ساعتان مرة واحدة كل اسبوع. خطى صغيرة ونتائج كبيرة.
مع متمناتي بالتوفيق للجميع و عيد مبارك سعيد واحبكم في الله

محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمن أنا ؟ أنا إسماعيل ومعروف بطوبو خان، وانا مهاجر هندي يعيش حاليا فدولة إسمها المخرب :)
المزيد عني →

التصنيفات

المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *