-->

54: خطوات صغيرة لتحقيق نجاحات كبيرة - منشور لسيمو لايف


خطوات صغيرة لتحقيق نجاحات كبيرة

***** 

عيد مبارك سعيد للجميع، انتهى رمضان وانتهت السنة الدراسية وجائت العطلة الصيفية فالمرجوا استغلالها بما سيعود عليك بالنفع في المستقبل، فقرارات حياتك هي التي ستصنع منك "انت غدا" وانت اختر كيف تريد ان تكون بعد عشر سنين. قرارات صغيرة و لكن مع الاستمرارية تكون النتائج كبيرة. شخصيا كانت عطلة الصيف هي الملاذ الوحيد للبحث وتعلم شيء جديد،لازلت اتذكر كنت صغيرا و قضيت عطلة باكملها اتعلم الاختراق والحماية، و السنة التي بعدها قضيت عطلة باكملها تعلمت فيها HTML/CSS/Javascript ، والسنة التي بعدها لازلت اتذكر اني جلست الصيف كله اتعلم SEO يومها لم اكن اتكلم اللغة الانجليزية كنت ابحث باللغة الفرنسية Referencement واجلس لادرس واطور مهاراتي كان سني يومها 16 سنة او اقل يعني قبل 11 سنة من الآن.

و اهم ما يمكنني ان انصح به الشباب حتى تمشي في الطريق السريع في تحصيل المعلومة، والمعلومة التي اردتها ستجدها هو تعلم اللغة الانجليزية، لنفترض ان العطلة فيها شهران فقط لو خصصت فقط 15 دقيقة كل يوم لتطبيق الموبايل Duolingo اعدك ان بعد شهران سيكون مستواك هائل واحسن من 99% من المغاربة، و اللغة الانجليزية ستوفر لك الكثير من الفرص في المستقبل.

الفرق بين هذا وذاك هو فقط قرار وعزيمة و ارادة ومثابرة، قرار اتخده، واكيد لم يتخد هذا القرار الا و عنده عزيمة و ارادة لذلك و مثابرة لان كثيرا ما نريد شيء ( نقصان و زن، ان تصنع مدونة شهيرة، ان تتعلم CPA، ان تتقن السطرنج ) ولكن ذلك مستحيل بدون مثابرة، فلا يمكن ان تتعلم اللغة الانجليزية في ليلة واحدة، ان تقضي 15 دقيقة كل يوم خير من ان تقضي ساعتان مرة واحدة كل اسبوع. خطى صغيرة ونتائج كبيرة.
مع متمناتي بالتوفيق للجميع و عيد مبارك سعيد واحبكم في الله

منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan
شارك الموضوع
تعليقات