-->

55: السارقون يحققون مبالغ مهمة من السرقة - منشور لسيمو لايف


لما تريد ان تكثر السرقة يكفي ان تطلع في الاعلام لتقول كثرت السرقة هاته الايام و السارقون يحققون مبالغ مهمة من السرقة

لكي تزيد الزنى في شعبك يكفي ان تقول في الاعلام او اي شخص مؤثر ان الزنى ازداد مؤخرا وصار الكل يمارسه و هم راضون عن ذلك وصار الامر شيء عادي يتجد بعده انه الشعب صدق وصار شيء عادي

لما تريد ان تزيد من زوار المواقع الاباحية في رمضان يكفي ان تتكلم في الموضوع حتى الذي لم يكن يقوم بذلك سيقوم بذلك لانه زرعت الفكرة عنده وبرهنت له ان الكثير يقوم بذلك وما الذي سيمنعه هو من هاته المتعة التي يحصل عليها الكثير.

دائما ما كانت تصلني اسئلة على الربح من ادسنس، على الربح من Ad Mob او الربح من CPA او اليوتيوب او اي شيء آخر ولكن اول مرة في حياتي تصلني بكثرة اسئلة هل حقا هذا موقع ربحي ويمكن الربح منه لما اجيب لا اعرف يقول لي الشخص لا لقد قال ذلك الاخ امين، اول مرة في حياتي تردني اسئلة بنات، لان البنات لا تهتم اصلا بالربح من الانترنت الا القليل و الندرة الآن صارت ترد اسئلة على الربح من الموقع المذكور، بل احدهم يراسلني ويقول لي مشروع هائل ما رأيك ان نأتي ببنات موضفات ب 3000 الى 4000 درهم في الشهر و كل واحدة ستجلب لنا 50 الف درهم ؟ من اين جأت بهذا الكلام ؟ لقد قاله امين




لا حول ولا قوة الا بالله، امين نيته حسنة ولكن هو شخص مؤثر ويجب ان يكون لديه شخصان على الاقل يستشير معهما قبل فعل اي شيء، خصوصا ان الموقع تذكرت اني يوما كنت جالس في استوديو تصوير القناة التلفزية Medi1 TV و جاء الاخ النورس Nores Show يستشير معي ما رأيك في الموقع الفلاني لقد كلموني ان اقوم ببث هناك ويدفعوا لي فقلت له جرب ماذا ستخسر، تمنيت ان لم اسمع جملة واحدة اني كنت قبل دقائق في اتصال مع المدير ... هذا يعني انك تسرعت جدا لم تأخد وقتك لتتأكد وتسمع اكثر من طرف في الموضوع، وهل يجلبون فقط بنات او كذلك اولاد. عندي ادلة ان هناك فيديوهات اباحية في الموقع كذلك في يوتيوب توجد فيديوهات اباحية و كذلك Instagram وكذلك ... فليس هذا الموقع وحده هنا سنرجع لنرى سياسة الموقع وليس قال لي المدير اصلا المدير يمكن ان تكون عنده حسابات واستعملك لقضاء الحاجة وتصفية حساباته والله اعلم دائما يجب وضع كل التأويلات واردة. 

الفيديو جميل ونية صادقة ولكن لما تقول للناس هناك اناس تربح :) فالنتيجة معروفة، لو قال فقط هناك بنات الآن تتعرض للابتزاز بعد ان ضهرت هناك لخاف الجميع وتراجع. ولماذا المغربيات؟ من الاحسن استعمال العربيات فليست المغربيات وحدهن من يستعملن الموقع. المهم اول مرة في حياتي تبدأ تردني اسئلة عن هذا الموقع وهل حقا فيه ربح ولكن واضح كيف زاد الطلب عليه بعد الفيديو.

المرجوا المرجوا المرجوا عدم التسرع في المستقبل واعتبرها نصيحة اخ لاخيه و اعمل شخصان اثنان على الاقل استشر معهما ويكونا كبيران في السن و معروفين بالحكمة و دائما اسمع لكل الاطراف، مؤخرا جالس مع شخص يهودي من المعادين لاسرائيل، عضو في حركة BDS المعادية لدولة اسرائيل، اصلا حركة BDS المعادية لاسرائيل مؤسسها يهودي، فقال لي الم ترى فلان يقول ان Nikon اسرائيلية وان Canon اسرائيلية و ان ClickBank اسرائيلية قسما بالله انه مدفوع له من اسرائيل ليروج صورتها ويريها انها قوة خارقة، فقلت له ربما لا تعرفه جيدا ليس من الناس التي يمكن ان تصل لذلك المستوى هو شخص طيب فقط لسانة يجره كثيرا في كلام غير صحيح ومغالطات و دائما مشكله في لسانه ورغم خلافي معه يبقى لا يمكن ان يصل لذلك المستوى من العلاقات واعرف ان فقط لسانه وتسرعه وليس هناك اي تمويل ليقول ذلك الكلام. فكانت آخر جملة قالها اذن لماذا يتكلم وكانه ولد في اسرائيل ويدافع عنها اكثر منا نحن اليهود.

شركة Canon شركة ياباينة و Nikon يابانية و ClickBank شركة 100% امريكية ومؤسسها مسيحي ولد في امريكا لابوان مسيحيان اصلهما من المانيا و كل الشركات العالمية فيما ممولين من كل الدول، و Twitter فيها ممولين عرب فالوليد طلال عنده نسبة كبيرة بل صار يقرر في مصارات هاته الشركة، فايسبوك فيه اموال من كل العالم، Viber الاسرائيلي اشترته الصين واصلا لا يساوي شيء في السوق Whatsapp الاول يليه WeChat الصيني والذي يتفوق عليه بكثير في حجم المعاملات و يليه Line الياباني وفي المرتبة الاخيرة يأتي Viber الذي اشتره الصين لترميه على جنب.

اسرائيل لا توجد في قائمة اقوى 30 دولة في العالم، سواء اخدت تقرير الصندوق الدولي او تقرير البنك العالمي او تقارير الامم المتحدة او التقارير المخابراتية فاسرائيل ليست لا توجد في اقوى 30 دولة، اسرائيل بلد يسعى للتقدم ولكن لا شيء امام قوة العالم، تريد ان تعرف العالم مرحبا بك في دول اسيا لترى العالم اين وصل، و قادمون بقوة لانهم لا يمجدون احدا، هل تعلم ان نسبة الناس التي تفكر في ترك اسرائيل في ازدياد متواصل حيث في استطلاع الرأي الاخير وصلت 40% صاروا يفكرون في الرحيل وهذا احصاء ليس من احصاء ات شيوخ الاسلام بل هو احصاء قامت به جريدة Haaretz الاسرائيلية و هم الآن يتدارسون كيف سيقنعون الشباب بالجلوس في اسرائيل وعدم مغادرتهم لها، اليهودي صديقي الذي قلت عنه عاش هناك 3 اشهر، كان يعيش في المغرب فهو مغربي فسألته فقال لي تريد ان تعيش في الجحيم اذهب هناك انت مهدد بالطعن بالسكين و دائما تعيش الصراعات. هل ستقارين اسرائيل بالصين ؟ ام بالمانيا ؟ ام باليابان ؟ قارن حجم الاقتصاد والصانعات و الاختراعات و الصادرات :) فرق كبيييييير جدا. امريكا صارت اليوم تبيع ملابسها غارقة في القروض، يكفي ان تقول الصين كلمة واحدة لينهار كل الاقتصاد الذي تراه "ارجعوا الينا ما اعطيناكم من مال" كل مرة تقال هاته الجملة ينزل الدولار الامريكي يعني ان الصين هي من تحكم، هل تعلم ان امريكا صارت تبيع مينائاتها و من المشترون يا ترى :) انهم العرب. المرجوا عدم الانجراف في التهويل الاعلامي. ف العالم الآن تحكمه الصين و اليابان بالدرجة الاولى يليهما المانيا وتليه 30 دولة اخرى بعدها ستصل لاسرائيل اما المغرب ف الدولة رقم 60 قوة في العالم وبنا ان شاء الله سيزيد.

واحسن شيء دائما التكلم في شيء اجابي واعطاء البديل، التكلم في السعادة يزيد السعادة، التكلم في الخيرات يزيد الخيرات وان اضطررت التكلم في السلبي فالصقه بالاجابي ومرر رسالتك او استعمل اسلوب التهويل ان بعض البنات استعملت الموقع و الآن يتم ابتزازها لانها لا تريد ان تستمر في العمل او ... 

*انتضروا قريبا: هل عندك فكرة او مشروع صغير في الويب، ترى ان كل ما تحتاج هو دعم مالي لتقفز ارباحك وتزداد مبيعاتك، عندك موقع تستثمر فيه او تطبيق او مشروع على شبكة الانترنت و هناك عائدات وترى انه لو كان معك مال اكثر لحققت اكثر ترى انه لو توفر لك مكتب و استطعت ان تشغل فريق عمل ستجني اكثر، قريبا منشور لتمويل المشاريع للقفز بها، تحتاج دعم ما بين 10 الف دولار الى 300 الف دولار. جهز فكرتك ومداخيلك مسبقا قبل التمويل وكم تحتاج وفي ماذا سيستعمل هذا المبلغ ان اعطيك وفي ماذا سيصرف وما الذي ستصل اليه وما الذي ينقصك؟ جهز هذا وانتضرني عما قريب

منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan

شارك الموضوع
تعليقات