-->

افضل 10 اماكن للمساج التايلندي في بانكوك

 لا يوجد مكان مثل بانكوك عندما يتعلق الأمر بالتدليك الجسدي والمساج و خدمات الاسترخاء. ومن المؤكد أن آسيا عموما معروفة بهذا النوع من الاعتناء بالجسد و اعطائه حقه ، ولكن تبقي بانكوك هي المكان المناسب و الافضل إذا كنت تريد بعض التجديد , ان تكلفة الحصول علي التدليك و المساج التايلندي رخيصة جدا بمعدل 300 باهت في الساعة , وهو ما يعادل 10 دولار للساعة الواحدة. تمن رائع اليس كدلك ! بل ان هناك خدمات اقل تكلفة و هي الخاصة بالفئة المتوسطة وتختلف الأثمنة فقط باختلاف الخدمات المفصلة التي تحصل عليها من لحظة دخولك .


ان الرحلة الي التايلاند التي لا يوجد فيها حصة لتدليك و المساج التايلندي هي رحلة غير كاملة و سنستعرض لك افضل 10 اماكن للمساج التايلندي و التدليك في العاصمة بانكوك و هي اشهر مكان في تايلند .


المكان الاول Asia Herb Association :

Asia Herb Association

Asia Herb Association


Asia Herb Association تحظى بشعبية كبيرة لدي الجالية اليابانية في بانكوك والسياح الدائمين لتايلند. أنها توفر تجربة منتجع صحي كاملة دون اثمنة باهظة التي قد تربط عادة مع ناد صحي فاخر. والقائمة تشمل التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه وأكثر من ذلك. يمكنك أيضا تخصيص جلسة مساج و تدليك خاصة بك عند ملء استمارة التشاور , لسماح للمعالجين بمعرفة تفضيلاتك والاماكن التي تود أن يركزوا عليها أتناء الجلسة , و يستقبل النادي زبائنه من الساعة 8 صباحا الي الساعة 2 بعد الضهر .


المكان الثاني Reeze Spa Amari Watergate Bangkok :

Reeze Spa Amari Watergate Bangkok


يقع على الطابق 8 في بناية Amari Watergate Bangkok وهو قريب من المول الضخم Platinum Fashion , ان Reeze Spa قد يظهر في الاول وكأنك في مكان عادي تذهب إليه من اجل التدليك و المساج ، ولكن ما ان تطأ قدمك دالك المكان حتي تجد نفسك تبتعد في واحة من الهدوء و الاسترخاء و تبتعد عن ضوضاء العالم . وتشمل علاجات هدا المنتجع التدليك التايلندي التقليدي، وتلميع الجسم، وعلاجات الوجه، وكذلك تتوفر حصص لمدة نصف يوم و لمدة يوم كامل , و يستقبل النادي زبائنه من الساعة 10 صباحا الي الساعة 10 مساء.


المكان الثالث Chang Foot Massage & Spa :


Chang Foot هو احد اكتر مراكز التدليك و المساج التايلندي شعبية في البلاد و دلك لأنه يجتمع فيه ما يتفرق في غيره , اولا المدلكين التايلنديين من دوي السن الكبيرة و الخبيرين في المساج و في تدليل الجسم و جعله يسترجع طاقته وهو الشيء الدي اكتسبوه بعد سنوات من الخبرة , و تانيا التمن الجيد الدي يمكن أي شخص من الحصول علي حصة مساج فاخرة و هي في حدود 250 باهت لساعة أي اقل من 10 دولارات , اما الميزة الثالثة وهي توقيت العمل حيت يمكنك زيارة النادي في اوقات متأخرة و قبل النوم بقليل فهو يعمل من الساعة 10 صباحا حتي 12 ليلا أي منتصف الليل .


المكان الرابع Health Land :

Health Land


ان الخدمات التي يقدمها منتجع Health Land رائعا حقا , و هو ما يجعل النادي دائما مزدحم و الحجز لا يتوقف , فيكفي ان مقرهم يحتوي علي 8 طوابق تقدم كل اشكال العناية بالجسد من تدليك و تنظيف و ترميم لكل اجزاء الجسم , من طرف محترفين و بخدمة زبائن خمس نجوم كل هدا فقط ب250 باهت لساعتين من الزمن و هو التمن الدي ستحصل به علي مساج من أي صالون رخيص جانب الطريق لا يصل حتي الي 5 في المئة من ما تقدمه Health Land , ويعمل هدا المركز من الساعة 10 صباحة حتي الساعة 11 ليلا بتوقيت تايلاند .


المكان الخامس Lek Massage :

Lek Massage


مكان اخر لتدليك يأتي في المرتبة الخامسة انه Lek Massage الدي يوجد في العاصمة بانكوك تحديدا امام فندق Novotel , وتختلف اراء من سبق ان زار هدا النادي الصحي فهناك من يشكره و يصنفه من بين الافضل و هناك من يقول انه غير راضي عن الخدمة و لكن ان ضهر السبب بطل العجب , فكل من لم يعجب بهذا المنتجع قدمت له الخدمة من طرف مبتدئين صغيري السن , لدلك احرص دائما عند زيارتك لنوادي المساج و التدليك التايلندي ان تطلب من الاستقبال ان تحصل علي مدلك كبير في السن حتي تضمن الحصول علي مساج متالي .


ومع ذلك، فإن بيت التدليك Lek Massage لا يزال يستحق المحاولة. لديهم التدليك التايلاندي التقليدي 250 باهت لساعة، ولكن نحن نوصي بشدة التدليك مع الضغط الساخن لظهر والكتف والرقبة 300 باهت لساعة . وهو فعال جدا، خاصة إذا كان لديك عقدة في تلك المناطق , ويعمل هدا النادي من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 12 منتصف الليل .


المكان السادس  LET’S RELAX SPA:


اسم علي مسمي واحد من افضل عشر اماكن في بانكوك للحصول علي استرخاء و تجديد الجسم و بدأ يوم جديد , ان الشيء الدي يميز منتجع LET’S RELAX عن كل اماكن التدليك و المساج في تايلند هو النعومة و اللطف فالتدليك معروف بحركات قوية تجعل الجسم اكتر مرونة و استرخاء , لكن هنا هؤلاء القوم محترفون في التدليك اللطيف و الناعم , إذا كنت تفضل التدليك اللطيف الذي يرسلك إلى النوم مباشرة بوجبة من الأرز و حبة المانجو ، فهدا هو المكان المناسب لك , ويعمل هدا النادي من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 12 منتصف الليل .


المكان السابع Luxsa Spa Hansar Hotel Bangkok :


LUXSA SPA HANSAR هي جوهره مخفية وكنز حقيقي . يوجد هدا المنتجع في فندق Hansarوهو في الواقع واحد من الاماكن المفضلة لمشاهير و رجال الاعمال في بانكوك، LUXSA SPA  لا مثيل لها بالتأكيد. في اللحظة التي تضع قدمك فيها . المعالجين سوف يأخذونك من خلال برامج و حصص مختلفة لتدليك و المساج و التنظيف و العلاج بالزيوت و النباتات الطبيعية ، كما يمكنك اختيار العلاج الخاص بك من قائمة واسعة النطاق، وبدأ التدليل الخاص بك.


المكان الثامن Number One :


بعد يوم طويل في عاصمة التايلاند بانكوك ما بين اماكن التسوق و المطاعم و اماكن الترفيه و الحفلات , لا يمكن الا ان تختم نهارك التايلندي بمساج و تدليك تايلندي اصيل , ان كنت بالقرب من شارع Petchburi Soi 15 فستجد عشرات الاماكن الخاصة بتقديم خدمة التدليك , لاكن Number One هو المكان الدي لا يناقش احد انه الافضل هناك , بدون ان تفكر للحظة في دخول مكان اخر اقصد Number One و لن تندم ابدا , و تتراوح الأثمنة داخل المركز ما بين 250 باهت و 400 باهت حسب الخدمات التي ستحصل عليها , وهو يعمل من 9 صباحا الي الواحدة ليلا بعد منتصف الليل .


المكان التاسع Urban Retreat :


Urban Retreat يبقي أكثر تكلفة من مراكز التدليك المعتادة 500باهت لمدة ساعة من التدليك التايلندي التقليدي – لكنه لا يزال في متناول الجميع و يستحق ان تدفع هدا التمن فانت تضمن الحصول علي خدمة من الطراز الرفيع ، وهي واحدة من المنتجعات المعروفة في بانكوك. وتشمل تدليك الرأس والكتف و الضهر و الارجل ، مع باقة من الزيوت الطبيعية دات الرائحة الزكية والتدليك بالحجر الساخن . يقع بجانب BTS ، ويمكن الوصول اليه بسهولة للغاية , وهو يعمل من 10 صباحا الي 10 ليلا تأكد دائما من الاتصال بهم قبل الذهاب حتي تجد مكان شاغر لان الطلب عليه كبير .


المكان العاشر So Spa Sofitel So Bangkok :


اخر مركز لتدليك و المساج التايلندي في قائمتنا لأفضل 10 اماكن للمساج التايلندي في بانكوك , هو So Spa Sofitel الفاخر انه يقدم خدمات متنوعة و شاملة تجمع كل انواع الطرق العالمية للعناية و الاسترخاء , تمنه مرتفع قليلا فحصة واحدة تمتد لساعة من الزمن تكلف ما بيت 3000 باهت و 3200 باهت حسب الخدمات , ويقدم خدمة تدليك الجسم و تشبيب الوجه و العلاج بالبخار الساخن و الحجارة و الحمام التركي و التدليك المغربي و العديد من الخدمات الغير موجودة في مكان اخر سوي في So Spa Sofitel , ويعمل من 10 صباحا الي 10 ليلا .


 


في النهاية نود ان تخبرنا ان سبق و ان جربت التدليك التايلندي وكيف كانت التجربة و احساسك , و هل تنوي ان تقوم به ان زرت التايلاند .

شارك الموضوع
تعليقات