-->

58: كان اول كورس عملته للعرب و آخر كورس - منشور لسيمو لايف



اليوم الذي شاركت فيه كورس ادسنس في 16 فصل كانت نيتي صالحة و شاركت طريقتي في SEO التي طلعنا بها في اقوى الكلمات في اقوى المجالات منافسة في العالم ونافسنا اكبر الشركات، ولكن انا كنت اتكلم عن كيف تحقق ارباح من ادسنس وتبني موقع حقيقي يتطلب لك الوقت و لكن ستبني شيء حقيقي وثروة تكبر مع الوقت ولكن هناك اخوان يضن انه سيشتري الكورس اليوم وسيربح غدا، الموقع الذي كنت اعطيت به مثال هو موقع chatib الآن يتصدر كل كلمات البحث و عدد زواره يفوق 260 الف زائر في اليوم 58% منهم من امريكا حتى شركة Skype وشركة Oovoo تضهر في الصفحة الثالثة ولكن ذلك تطلب 7 سنين من العمل والصمت وليس بين ليلة وضحاها.
نفس الشيء مع Weight Loss تطلب لنا لنصبح في الصفحة الاولى 5 سنين من العمل. نفس الشيء في Forex Reviews تطلب الامر 4 سنين.


بعدها فهمت جملة قالها لي ذات يوم سياسي مغربي معروف جدا من حزب الحركة الشعبية "راه وخا تكون نيتك مزيانة ملي كتجي كتلقى فالسوق هير **** كتولي تانتا ***** " فكرت فقلت هناك اناس الحمد لله حققت نتائج وهناك اناس حتى لو جلست بجانبي شهر باكمله تراقبني فلن تحقق اي شيء وهناك اناس اصلا تتكلم ولم تشتري ولا يعنيها الامر، احسن شيء افتح Refund كل شخص غير معجب بالكورس وكان قد اشتراه ان يراسلك واسترجع له ما دفع، والحمد لله الى الآن 129 شخص ممن اشتروا الكورس استرجعت لهم مالهم ( وان كنت تعرف احدا ممن راسلوني اسأله وتأكد بنفسك علما ان كل من كان اشترى الكورس هو 177 شخص ولما قلت 311 شخص صدق الحاقدون ) نفس الكورس شاركته فقط pdf في السوق الامريكي ولازلت اتلقى عليه الشكر ولو سألتني عن ما الذي ندمت عليه، ندمت على اني لم اقم بدورة متكاملة باللغة الانجليزية، وندمت اني لم اشارك دورة CPA باللغة الانجليزية الى مارس 2016 :( لما رأيت حماس الناس وشكرهم قلت اين كنت يا باشا من زمان. ان كنت احد الذين اشتروا الكورس و غير راضين عنه اعيدها فقط شاهد الفيديو الذي يوجد في هاته الصفحة Simo Life وطبق ما فيه وستتوصل بمالك بالتمام والكمال.

من التجارب الجميلة التي سمعت من قصص النجاح ان هناك كلمة يستعملها الفرنسيين لمشاهدة الافلام هذا الشخص استهدفها وصنع موقع لها و استخدم نفس استراتيجية SEO التي كانت تصلح في 2013 وصار في الصفحة الاولى و كان في موقعه موقع Content Locker يعني للمشاهدة يجب ان تشترك في عرض CPA ليسمح لك مشاهدة الفيلم بهاته الطريقة حقق ما يفوق 40 الف دولار ( 8 اشهر من العمل وليس بين ليلة وضحاها ).



كم من شخص يبحث عن تحميل فيديوهات من اليوتيوب باللغة الانجليزية الكثير ( لا اريد كثابتها حتى لا يتم النسخ واللصق ) اليوم في 10 الاوائل احد المواقع هو زبون لي كان قد اشترى الكورس ولكن من الناس التي تشتغل ( تطلب منه الامر اكثر من سنة ونصف ليصل للصفحة الاولى ).

وكان اول كورس عملته للعرب و آخر كورس. تريد حقا المعلومة فهي توجد بكثرة باللغة الانجليزية، ادرس اللغة الانجليزية ومبروك عليك بحر من المعلومات. ولكن المعلومة لا تساوي اي شيء المعلومة تساوي فقط 10% و التطبيق يساوي 90% وهذا ما لا يقدر عليه الجميع، ما ان يدخل الانترنت حتى يجرد فايسبوك و يوتيوب والاغاني و الاصدقاء والشات و ... وضاع يوم .. وضاع اسبوع ... وضاع شهر ... ضاعت سنة ... ضاعر 5 سنوات ... ضاع العمر ...


اختر ماذا تريد ان تكون بعد 10 سنين، اخترت اذن مبروك؟ ولكن هل انت مستعد لدفع الثمن ؟ ساعات العمل الطوال، المثاربة المثاربة والمثاربة و ضع 10 سطور على المثابرة، لان كل مشروع ناجح تراه ليس بين ليلة وضحاها، بطل العالم في حمل الاثقال لم يعمل ذلك في شهر او سنة من التدريبات، بطل العالم في الجري لم يقم بذلك في شهر، Cnet لكي يصل لما هو عليه الآن لم يقم بذلك في شهر او سنة او 5 سنوات بل اكثر، الكل يبدأ ولكن القليل من يثابر ؟ فهل انت مثابر ؟ وهل مستعد ان تثابر ؟

منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan

شارك الموضوع
تعليقات