-->

طريقة سحرية لستخراج ايميلات و الارقام من فيسبوك

برنامج استخراج ايمايلات جروبات فايسبوك المحترف

في هذا الموضوع سوف اشرح لكم طريقة إستخراج ايميلات والارقام الخاصة بأعضاء مجموعة أو مجموعات على الفيسبوك وكذلك الاشخاص الذين يتفاعلون مع صفحة او  صفحات معينة على الفيسبوك.

قبل الشروع في شرح البرنامج الذي سوف نستعمله في هذا الشرح، اريد ان انوه إلى شيء مهم، البرنامج يستخرج الارقام والايميلات التي مسموح برؤيتها وليس المخفية بمعنى الاخر يستخرج فقط الداتا المتاحة للعموم public وليس مخفية only me او friends.


وكذلك من  أجل التوضيح أكثر لا يوجد برنامج يسمح لك بالحصول على المعلومات المخفية لمستعملين الفيسبوك ومن يقول لك انه يستطيع إستخراجها او لديه برنامج يفعل ذلك فهو يكذب عليك، لان الفيسبوك قام بإغلاق جميع الثغراث التي تسمح بسحب هذه المعلومات وحتى إذا كانت هناك طريقة فلن تجدها في برنامج متاح للعموم لانه فيسبوك سوف يعرفها ويغلقها.

ولكن كيف يستطيع من يدعون ذلك ان يقنعوا الناس بهذا الامر، كل مايتوفر عليه من يقولون ان لديهم برنامج يقوم بسحب الداتا المخفية هو معلومات تم سحبها من فيسبوك قبل سنة 2015 وإخفاءها في سرفرات وعند إستعمالك للبرنامج يحضرها من سرفرات فقط وليس من فيسبوك، يعني داتا قديمة ليس لها فائدة تذكر .

بعد تثبيث البرنامج وتشغيله إضغط على هذا الزر الازرق



هذه هي واجهة البرنامج 


اول شي يجب عليك القيام به هو الحصول على Access Token الخاص بالحساب الفيسبوك الذي تريد إستعماله مع البرنامج من أجل سحب الداتا، لا تستعمل حساب مهم بالنسبة لك، من المفضل أن تقوم بإنشاء حساب جديد على فيسبوك وتستعمله في البرنامج.

من اجل الحصول على access token الخاص بك إضغط على  HOW TO GET TOKEN


سوف تظهر لك هذه النافذة، هناك ملاحظة تقول استعمل هذا الموقع من أجل الحصول على Access Token، وكذلك يجب عليك ان تفتح الموقع في متصفح مخفي، بعد ضغط على Get Token، سوف تظهر لك هذه الصفحة


قم بإدخال الايميل وكلمة سر ثم إضغط على get your token، إبحث عن كلمة access_token، ثم انسخ مايوجد في علامة التنصيص، تذكر كما قلت فوق إستعمل حساب فيسبوك جديد من أجل هذه العملية لا تستعمل حساب مهم بالنسبة لك قد يتم قفله.

بعد حصولك على access token توجه للبرنامج وضعه في المكان المخصص له تأكد انه لا يوحد مساحة فارغة في الامام او الخلف ثم إضغط على Login 


سوف نبدأ مع Simpel Finder من خلاله سوف نجمع id لعدد كبير من المجموعات او صفحات، راغم انه لا يحضر id الصفحات بل يحضر الاسم، المهم يوجد حل لهذا الامر سوف نستعمل موقع اخر لهذا الامر


هذه هي واجهة التي سوف تظهر لك ، بعد تسجيل الدخول بحسابك في الفيسبوك قم بالبحث ب keyword الذي تريده ان يظهر لك صفحات او مجموعات تتعلق به .


بعد ضغط على find on facebook، سوف يظهر لك النتائج تاكد من إختيار Public Group في Show only، لان المجموعات السرية لا يمكن إستخراج داتا أعضاءها، بعد ذلك قم بنزول إلى أخر الصفحة حتى يظهر جميع النتائج وحتى تصل إلى End of results



اضغط على Scrape، ثم copy وقم بوضع ال ids في مكان ما.
ملاحظة نفس الشيء مع tab الخاص بالصفحات ولكن كما ذكرت فسوف يحضر أسماء صفحات فقط 


بعد إغلاق النافدة توجه إلى Find Audience from Groups 


قم بلصق ال ids  في المكان المخصص لهم ثم إضغط على start كما في صورة أعلاه الجهة الاولى مخصصة للإيميلات والثانية لارقام الهاتف .



نتوجه إلى إستخراج ارقام الهاتف والايميلات من الفيسبوك بالنسبة للاشخاص الذين يتفاعلون مع المنشورات الخاصة بصفحة فيسبوك بlike, share, comment



نحتاج الان إلى id الصفحة الذي سوف نستخرجه عبر هذا الموقع 

برنامج استخراج ايمايلات جروبات فايسبوك المحترف

اضافة كروم لاستخراج ايمايلات جروبات فايسبوك
اضافة كروم استخراج ايميلات جروبات فيسبوك
استخراج امايلات الفايسبوك

استخراج اميلات الفيس بوك


تقوم بوضع رابط الصفحة ثم تضغط على Lookup فيظهر لك id في الاسفل.



تقوم بإدخال id في المكان المخصص له ثم تضغط على start

نفس الامر يتكرر مع باقي الخصائص سوف اشرح كل واحدة، شرح سريع فقط


من أجل إستخراج الايميلات وارقام الهواتف من فيسبوك بالنسبة للأشخاص الذين تفاعلوا مع الصفحة بتعليق فقط.


الحصول على الايميلات وارقام الهواتف الخاص بأصدقاء أصدقاءك في الفيسبوك هذا الامر يستغل مع من يترك معلوماته متاحة وكذلك مع الاشخاص الذين يتركون معلوماتهم ليرها فقط اصدقاء اصدقاءهم .


هذا الخيار إذا كنت تتوفر على ids الخاصة بالاشخاص وتريد تحويلها إلى إيميلات وارقام هواتف من اجل إستعمالها يجب ان تتوفر على الاقل على 100 .



من أجل تغيير الحساب 
اضافة كروم لاستخراج ايمايلات جروبات فايسبوك
برنامج سحب الداتا من الفيس بوك 2019
ادوات كروم لسحب داتا الفيس
ارسال الاف الايميلات دفعة واحدة
اضافة كروم لاستخراج ايمايلات جروبات فايسبوك
اضافة كروم استخراج ايميلات جروبات فيسبوك
استخراج امايلات الفايسبوك

استخراج اميلات الفيس بوك
برنامج استخراج ايمايلات جروبات فايسبوك المحترف
بالنسبة للبرنامج ادخل إلى هنا

يمكنك أن تسأل عليه في مجموعتنا إذا كنت تريد الاشتراك مع شخص أخر لشراءه او أي شيء اخر
شارك الموضوع
تعليقات