آخر المواضيع

الاثنين، 22 يناير 2018

51: منشور لسيمو لايف - محمد باعبيت


البارحة لما تكلمت عن انك لتصير Media Buyer محترف لا بد من ان تخسر المال اثناء التدرب على عمل حملات اعلانية، فان تصير خبير في Facebook Ads لا توجد اي طريقة غير انك تجرب حملات على Facebook Ads و تخسر الى ان تفهم، لتصير محترف في اعلانات الموبايل نفس الشيء يجب ان تخسر بعض المال في عمل حملات اعلانية لتتعلم، ومن يقول لي اريد ان اتعلم دون ان اخسر اقول له جملتك تتشابه مع اريد ان اصير عداء 100 متر دون تداريب. فالثانية مستحيل والاولى مستحيل.

مقابل كل شيء تريد ان تحققه هناك ثمن يجب ان تدفع، تريد ان تصير عداء = ستحترم بظام اكل وستتدرب يوميا وستدفع الثمن مجهود عضلي و استيقاض في الوقت واحترام نظام غدائي معين، وقبل كل شيء ؟؟؟ هل انت تهوى وتحب ما تقوم به ام فقط تريد القيام به من اجل المال، انا اخترت مجال الاعلانات على شبكة الانترنت لاني احب الاعلاميات واحب التسويق ولو جمعتهما سيعطونك تسويق الكتروني، يوميا اقرأ مقالات في التسويق ويوميا اصنع حملات و اعدل عليها واتابعها، في الكثير من الاحيان احلم بالحملات الاعلانية اثناء نومي. John Chow كان يقوم بما يحب، Steve Jobs يقوم بما يحب، Zac Jonson يقوم بما يحب، Markus Frind يقوم بما يحب، هذا هو الذي يعطيك سببا للاستمرارية، خير دليل كم من واحد حاول تقليد شخص ما ولكن بعد فترة لم يقدر الاستمرار، لان الشخص الاول يحب ما يقوم به، والشخص الثاني فقط سمع ان شخصا هناك نجح في مجال معين واراد القيام بتقليده.

= حتى لو خسرت في 100 حملة اعلانية وهذا مستحيل فقط لنفترض ... ساستمر لاني احب هذا، لطالما جاء عندي اشخاص قالوا لي سيمو هناك فرصة في مجال الاستيراد والتصدير نريدك ان تستثمر معنا او في الميكانيك او ... دائما اجيب لا انا افهم واحب مجال واحد هو الاعلانات على شبكة الانترنت وهذا تخصصي، رغم كل الاغراء ات ... لا ... لان المال ليس هو المهم فالمهم ان تحقق المال ولكن وانت تقوم بما تحب.

محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمن أنا ؟ أنا إسماعيل ومعروف بطوبو خان، وانا مهاجر هندي يعيش حاليا فدولة إسمها المخرب :)
المزيد عني →

التصنيفات

المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *