-->

افضل 5 مولات لتسوق في جزيرة بوكيت Phuket



افضل 5 مراكز تسوق في جزيرة بوكيت Phuket لا تقل شانا على المجمعات الضخمة لتسوق في العاصمة بانكوك Bangkok او كما هو الحال مع نظرائهم الشهيرين في باقي نواحي تايلاند، والدي يجعلهم من بين افضل مراكز التسوق في تايلند هو احتوائهم علي اسماء علامات تجارية دولية بأسعار منافسة، وفرص الترفيه الكبيرة، والمطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم .


تاريخ محلات السوبر ماركت الكبيرة ومراكز التسوق في بوكيت لا يعود الي وقت قديم , فأول مجمع تجاري كبير فتح على جزيرة تيسكو لوتس فقط في 1998 ! ومنذ ذلك الحين ، ظهرت في كل مكان , والان لنلقي نظرة على مراكز التسوق الأكثر شعبية في بوكيت .


Jungceylon Shopping Mall :

Jungceylon Shopping Mall


تتمتع Jungceylon مول بموقع مناسب للغاية في قلب شاطئ باتونج ، المنتجع الرئيسي في بوكيت. ويضم واحدا من اكبر سوبرماركت وهو Big C، بالإضافة الي سبعة أماكن لترفيه بما في ذلك خمسة دور سينما في SF سينما سيتي، و متجر لماركة روبنسون ، واكتر من 200 محل تجاري زائد نادي ليلي واحد و فندق واحد أنيق وهو فندق الألفية بمنتجع باتونج وأكثر من 25 مطعم ، مول Jungceylon يكاد يكون مدينة داخل مدينة. إذا لم تتمكن من العثور على ما كنت تبحث عنه في Jungceylon ، فإنك لن تجد ابدا في تايلاند .


Central Festival Phuket :

Central Festival Phuket / source : phuket101


يقع على المشارف الغربية لمدينة بوكيت، وسط مهرجان بوكيت، بجانب تلات مباني كبيرة، أكبر مركز تسوق في بوكيت. المبنى الرئيسي مكون من ثلاثة طوابق يضم متجر مركزي كبير يضم جميع الأسماء التجارية الكبرى في مسألة الملابس والمعدات المنزلية، ومستحضرات التجميل. أزياء لا تعد ولا تحصى، والالكترونيات، ومحلات الملابس الرياضية. على بعد تتواجد قاعة للطعام بالإضافة إلى خيار كبير من انواع الطعام فهناك التايلاندية و المطاعم اليابانية و الغربية. وسينما SFX تقدم الأفلام التايلاندية والدولية. والمزيد من محلات بيع اكسسوارات الهواتف والالكترونيات، وحقائب اليد، وأكثر من ذلك. اثنين من المتاجر (واحد في كل مبنى) وتتوفر أيضا علي عروض ترفيهية و مكان للأطفال.


Premium Outlet Phuket :

Premium Outlet Phuket thai
Premium Outlet Phuket / source : Phuket


Premium Outlet Phuketهو مكان للتسوق الأصلي والماركات الاصلية في بوكيت. يقع على طول الطريق الالتفافية، على مشارف الشمال الغربي من مدينة بوكيت، تم بناء هذا المجمع التجاري بطريقة غريبة مثل قرية قديمة و التي يتميز بها حيت تجد محلات وبضعة مطاعم على جانبي الشارع. خاصية بريميوم هي أن جميع المحلات عليها اسم العلامة التجارية وتبيع المنتجات الاصلية للماركات بأسعار بخسة. من الأحذية للقمصان والسراويل والملابس الرياضية ولعب الأطفال.


Patong Promenade :

Patong Promenade
Patong Promenade


Patong Promenade هو مركب تجاري مكون من ثلاثة طوابق حديثه من اجل التسوق وتناول الطعام، ومراكز الترفيه ويقع في الركن من الطرق البنغالية في قلب شاطئ باتونج. ويضم مجموعة واسعة من الأزياء والملابس الداخلية ومحلات تجارية، مراكز التدليك، واستوديوهات الوشم، وتصفيف الشعر، ومحلات التجميل، ويستضيف المجمع أيضا خيارا جيدا من خيارات الطعام من قائمة غذائية محلية والعالمية. كما يضم الطابق العلوي انشطة ترفيهية مثيرة متل حجرة الأسرار و لعبة الهروب .


Banana Walk :

Banana Walk
Banana Walk


مجمع Banana Walk مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والألمنيوم والزجاج العضوي، شكل الموز يدخل في تصميم المركز التجاري الدي يقع علي بعد 100M جنوب الطريق البنغالية، على شاطئ باتونج  , مضاء بزخرفة من الاضواء الملونة، يبدو مثير للإعجاب حقا في الليل. هو من بين افضل الاماكن لتسوق وتناول الطعام ويتكون المجمع من ثلاثة طبقات , يضم جميع أنماط الموضة في جميع بوتيكات العلامة التجارية الكبرى .

شارك الموضوع
تعليقات