-->

افضل 5 تذكارات لتأخذها معك من تايلند Thailand


 يعد التسوق والهدايا التذكارية جزءا هاما من تجربة العطلة و السياحة في التايلاند ويعد احد الصناعات الرئيسية في البلاد , ولا يجب ان تفوت فرصة تواجدك في التايلاند و محاولة ايجاد شيء ما قد يذكرك بعطلتك الرائعة. الذي بمجرد ما ان تراه يبدا عقلك في استحضار ذكريات الرمال البيضاء الرائعة في جزر تايلاند، و المياه الصافية والحياة الليلية النابضة بالحياة والمأكولات اللذيذة والجبال والغابات الخضراء.


ولمساعدتك في هذا المسعى، انشأنا هذه القائمة من 5 هدايا تذكارية الأكثر شعبية في، مع اقتراحات من حيث يمكنك العثور على أفضلها بسعر معقول .


التذكار الاول T-shirts and singlets :



عند زيارتك لجزيرة لتايلاند لا تنسي الحصول علي تي شيرت. وهي احد اكتر التذكارات الشعبية في تايلند وهي ليست عادية متل باقي التيشرت فهناك منها من يتوهج في الظلام متل القمصان الخاصة بجماعة اكتمال القمر التي تحتفل كل شهر عند الشاطئ، وهناك اخري خاصة بكرة القدم الشهيرة . هناك مجموعة واسعة جدا من التصاميم المتاحة، فقط انظر حولك لفترة طويلة بما فيه الكفاية، ويمكنك أن تجد شيئا مختلفا , وتتفاوت الأسعار ما بين مكان و اخر لكن عموما ليس أكثر من 200 باهت ( 6 دولار امريكي ) لكل واحدة .


التذكار الثاني Elephants and frogs :



الفيلة هي مرادف لأرض الابتسامة في تايلند و أحد الحيوانات التي تحضي بقدسية لدي الشعب التايلندي. تتوفر لتزين منزلك في مجموعة كبيرة من الأحجام والمواد، بما في ذلك الخشب المصقول، والمعادن والحجر , عندما تحصل علي واحدة في المنزل ينبغي من الناحية المثالية أن توضع أمام المدخل حسب التقاليد التايلندية , الامر نفسه بالنسبة لضفادع هي أيضا شعبية تبدأ الأثمنة باقل من 50 باهت لواحدة صغيرة .


التذكار الثالث Silk and other fabrics :



ربما اكبر منتوج يتم تصديره و الأكثر شهرة في تايلاند هو الحرير بالدرجة الأولى. انه ليس مجرد أي الحرير قديم انه الحرير التايلاندي ! القطن التايلاندي آخذ في الارتفاع و ازدادت شعبيته في العالم . غالبا ستحصل علي نوعية تكون جيدة للغاية بالنسبة للسعر، مع تصاميم معقدة و جميلة. يمكنك أن تجد بسهولة جدا الأوشحة التايلاندية الحريرية ، والقمصان، والسراويل، ومفارش المائدة، واغطيت الوسادة في الاكشاك او السوق أو في مخازن مخصصة، أو يمكنك الذهاب إلى أحد المحلات التجارية الكبيرة , او خياط للحصول علي بدلة أو فستان حسب مقياسك , حذار من التقليد الرخيص (البوليستر)، والتي عادة ما يتم تحديدها من خلال سعرها المنخفض , يجب عليك أن تدفع حوالي 500 باهت واكتر من اجل وشاح جيد.


التذكار الرابع منتجات التدليك والعناية Spa products :



كما هو الحال مع الحرير المحلي المشهور، تشتهر تايلند ايضا بالتدليك التايلاندي بحيث تكاد أن تكون تقنية خاصة بهم، مستقلة عن أي نوع آخر من انواع المساج . ونتيجة لذلك علاجات السبا هي شعبية جدا، فهي تساعد علي التخفيف من التوتر و الاحساس بالاسترخاء التام و تتوفر في اي منتجع صحي في التايلاند. وعند زيارتك لهاته المنتجعات يمكنك اختيار في العادة أي شيء من زيوت التدليك إلى رغوة الحمام، مع خيارات رخيصة موجودة في معظم الأسواق ومنتجات ذات جودة عالية وغالبا ما تباع من قبل المنتجعات التي يستخدمونها. رغم ارتفاع سعرها، ولكن لماذا لا تدلل نفسك ان كنت في عطلة !


التذكار الخامس Soap flowers :



الازهار تعد رمزا بارزا آخر في تايلاند , اكيد ستكون قد حصلت علي إكليل من بساتين الفاكهة عندما تصل إلى الفندق الخاص بك، لكنها لن تستمر طويلا قبل أن تبدأ في الذبول. أنها بالتأكيد لن تبقي على قيد الحياة في رحلة العودة ان اردت ان تحضرها معك , لحسن الحظ هناك طريقة تمكنك في البستنة التايلاندية المجيدة والحرفية المذهلة تتكون من الزهور والصابون, وكما يوحي اسمها، فهي منحوتة بشكل معقد من كتلة صغيرة من الصابون وعبق الورد , تتوفر بأسعار معقولة جدا، عادة ما لا يزيد عن 100 باهت .

شارك الموضوع
تعليقات