-->

04: احس بفشل كبير رغم كل النجاحات - منشور لسيمو لايف



احس بفشل كبير ... رغم كل النجاحات وحتى لو حققت مليون نجاح ساحس بالفشل لاني ...

حلمي هو ان اكون راعي غنم واعيش في مكان هادئ بعيدا عن المشاكل والمنافسة و ....، ولكن منذ صغري لما اقول حلمي لاحد كان يسخر مني، فكنت ارى اعلى احلام هؤلاء هم رجال الاعمال بسياراتهم و لبساتهم الدبلوماسية، وشركاتهم ويسافرون من بلد لبلد، اليوم حققت احلامهم ولازلت سوف احقق المزيد والمزيد، ولكن قبل ان اموت يجب ان احقق حلمي، فما اعيش فيه الان هو ليس لي وليس حلمي بل هو حلم اخرين فقط لاثبت لهم اني حققت كل ما تتمنوه ولكن ذلك ليست له اي قيمة بالنسبة لي، اجلت حلمي الى ان تكون لدي 36 سنة، والله وحده اعلم هل ساعيش الى ذلك العمر ام لا. ولكن اعرف ان احساس الفشل سيراودني كل مرة لان ربما ما يعني لك نجاح لا يعنيه بالنسبة لي، واهم شيء ان يجد المرئ نفسه قبل ان يموت، اخيب شيء في حياتك ان تموت وانت لا زلت لم تكتشف نفسك وما الذي تريده حقا في الحياة، لا تقل لي اريد المال والسيارة و ان تكون لدي الكثير من العلاقات مع البنات، ان كان هذا جوابك فاعلم انك لا زلت لم تكتشف نفسك ولا زلت لا تعرف ما تريد.

كل ما اريد بيت صغير متواضع في قرية لا زالت لم تصلها العولمة، لا وجود لانترنت لا وجود لهاتف نقال بعيد عن الماتريكس، ان يكون لي غنم ارعاه وان تكون لي مزرعة كبيرة تغطي كل ما احتاج من خضار وفواكه وعفى الله عمى سلف لماذا اجلت تحقيق هذا ل 36 سنة الله اعلم ولكن الهروب منها ليس بسهل كما يبدو فالعبارة تقول 


The Matrix is a system That system is our enemy. But when you're inside, you look around, what do you see? Businessmen, teachers, lawyers, carpenters. The very minds of the people we are trying to save. But until we do, these people are still a part of that system and that makes them our enemy. You have to understand, most of these people are not ready to be unplugged. And many of them are so inured, so hopelessly dependent on the system, that they will fight to protect it.


ما يدور بدهني قبل ان اذهب لانام قلت ان اكتبه احسن.

منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan

شارك الموضوع
تعليقات