-->

45: الاخ في الاسلام امين رغيب - منشور لسيمو لايف


ارجوا منكم ان تكونوا شهودا على ما ساقول

****

الاخ في الاسلام امين رغيب ( شاهد اني ذكرتك باسمك و في آخر الرسالة ستعرف لماذا )، اتفاداك دائما واتفادى التحدث عنك وتفاديت لما يزيد عن سنة التحدث عن شركة تروج لها ( ارجوا من اي اخ عدم ذكر اسمها في هذا المنشور اذا كان من المتابعين الاوفياء ) وطيلة السنوات الماضية من 2013 ( بعد حادثة منتج ادسنس في 16 فصل ) افترقنا لم اتكلم عنك يوما بكلام سوء بشكل نهائي ولا احد يعرف بما جرى ودائما لما يتكلم عنك شخص اجيب اجوبة عادية كانه ليس بيني وبينك اي خلاف، حتى ذات يوم كنت في حدث مغربي وكان يتكلم عنك الاخ حمزة الطهراوي و كان يضن اننا لازلنا اصدقاء وتعاملت عادي ولم اقل اي شيء وقس على ذلك كل الناس اصدقائك في اكادير الذين هم اصدقائي و ومراكش والدار البيضاء والرباط و ... ( ازل الاشخاص المقربين الذين يعرفوننا منذ ماضي الماضي ) ، في حدث مغربي لم تحضره لانه به شخص ان حضر هو تغيب انت تكلم احد الاشخاص عنك بالسوء وهناك شهود وكان كلامي لماذا تتكلم عنه هكذا فقال نسيت انك صديقه لهذا تدافع عنه وقلت له لم يعد صديقي ولكن من الاحسن التكلم في وجه الشخص وليس ورائه. نفس الاسلوب الديبلوماسي مستعمل في فيديو حصلتي مع مريم الذي صور في بداية 2016 بعد رأس السنة مباشرة بيوم او يومان ولم ينشر الا قبل ايام.

جائت 2016 ومن 2014 وانت تشتغل مع ... وانا لا تكلم وتلك حياتك الخاصة، جاء احد متابعين الذين ينقلون لقطات من بثك المباشر وقال لي انضر ماذا قال فيك امين، قمت بالتلميح بمعناه انساني، قمت ثاني بالتلميح، قمت بالتلميح بمعناه انساني وركز في جهتك وتكلمت عن الشركة، استمرينا هكذا الى ان جاء بروفايلات يشاركون فيديو تتكلم فيه عن سبب خصام سيمولايف وامين. فان تتكلم عني بهاته الطريقة فهل في نضرك هذا جيد. هنا كتبت منشور و ... وحذفته فيما بعد وقلت انتهت القصة. واين المشكل هو يقولون عليه كلمة لا يحبها اوكي ما هو السبب اوكي ساقفل هذا الموضوع ساعوض كل مشتري فماذا تريد اكثر من هذا ؟ ان سألك احد وقال لك نفس الكلمة قل له اذهب اليه اطلب مالك وتابع معه هل استرجع ماله خلال 30 يوم من ارسال معلوماته ام لا. وهناك حل آخر ارسل لك قائمة من طلبوا التعويض واعطيك المال لتعوضهم اني فانا ليس عندي اي مانع. اضف الى ان كل تلميحاتي لم المسك فيها كنت اتكلم عن الشركة التي تمنيت انك لم ... معها.

انا في عطلة الآن شاهدت فيديو البارحة الذي وصل 90 الف قبل ان تغلق الصفحة اليوم يرسل لي شخص يقول لي شاهد امين، اسألك مجددا الى متى سنتهي هاته الحرب، ولاكن لا اخفي عنك نواياي اني كنت سارد على فيديوك الاخير بعد 14 يونيو بعد ان انهي عطلتي، الشخس الذي وراء الفيديو لم يقل اشياء كثيرة اضف الى ذلك عدم خبرته في فايسبوك ادس ( او عدم وجود رأس مال ) لو كنت من وراء ذلك لاقسم لك بالله ليكون وصل 10 مليون في 10 ايام + الشخص ترك الناس تشك في المصدقاية بل يمكن عمل فيديو بوجهي و وضعه في جريدة موثوقة حتى ... ولكن لماذا لا اريد ان اضرب اسمك؟
استراتيجية الدولة في المغرب = ضرب القدوات. ان يكون القدوة هي الشيخة تسونامي و امينوكس و توزع الاوسمة و ... وان اقوم بذلك فانت قدوة واريدك ان تبقى قدوة، وانا قدوة، فلماذا سنبدأ اضربني اضربك وسنخدم مخطط الدولة بالمجان، اسمع كلام مهدي المنجرة في ضرب القدوات. هل تعلم ان حتى اخي لا يعلم بالمشكل بيني وبينك ونريد ان يكون في المغرب قدوات للشباب وان نتوقف عن رد فلان على فلان.

اما الرسائل التي تتكلم عنها فاتمنى ان يحولها لك حسن لتقرأها بعدها تكلم بل ساضيف اليك مكالماتي معه بل في المكالمات ذكرت شركة ثانية وقام بقذفها وهاته المكالمة محسوبة ضده والمكالمات لازالت معي، وكل م قلت ليس منه شيء بل طلب مني ان ارسل زوار لموقعهم وكان يتوسل وقسما بالله لم ارسل ولا زائر 1، لن اقول 1000 ولا الفين لا 1، زائر 1 لم اقم بارساله فانا اعرف السوق جيدا واعرف من فيه و كل شخص بتاريخه.

بنتك التي تقسم بها في الفيديو الاخير هي من كانت سببا في توقفك الاول في الاشتغال مع شركة ... الى ان طالبت بحقوقك، بعد ان كانوا يستغلونك بداعي يزيدون من شهرتك، وكنت لا اود ان اخبرك بذلك لولا صديقك الاسد الذي اخبرته عن كم حققوا من ورائك و ... والذي كان يطلبني ان يخبرك بذلك لمرات ومرات ( من الناس النادرين ) و قسما بالله كانت جملته كالتالي سيمو على وجه ديك البنت لي تزادت عندو فقلت له على وجها وعلى وجهك اما ... فجاء فقالها لك فقلت له قل له شكرا فقلت له اذهب وقل له ****** لاني لن انسى ما حدث فكنت اراك اخا اكبر ولكن اقول انها الضروف التي التقينا بها وتبعتك في ... وشخصيا كنت اعرف السوق العربي اكثر منك وكان يمكن ان نتفادى هذا كله واعرف ما حدث لمحمد عبد التواب و احمد محيي الدين و ريان و...، فدائما اتذكر اليوم الذي التقينا فيه حكيت لي انك رغم كل شيء ارباحك في معدل 2000 درهم و ... قلت لك ستزيد بدأنا بفضل الله اولا وخبرتي المتواضعة لم نتجاوز بعدها 3 اشهر لتفوق ارباحك 9000 درهم، نسيت يوم كنا جالسين في Africa دوار العسكر ففاقت ارباحك 90 يورو في يوم واحد في 2012 وقلت لي وآآآآآو شاهد قلت لك امين القادم احسن، كنت دائما تكرر الجملة السيمو ساعدني واوقع لك ورقة اني لو تجاوزت 5000 درهم في الشهر كل ما فوق 5000 ساعطيك 50% منه فماذا كان جوابي ؟؟؟ دائما لا، لا ، لا ، لا فلم اكن اريد استغلالك بل كنت اريد ان اراك تتقدم واساعدك دون مقابل وسبب ثقتك في هو هذا لانك رأيت ... دون الحديث عن قانون الجذب ... كيف كانت حياتك قبك وبعد، طبق الآن نفس الشيء فانت مركز في نفس التردد الذي كنت فيه.

آخر كلامي اختر اي طريق تريد ولك كامل الحرية

1*ساقوف الكلام عن الشركة X وعنك بشكل نهائي ستنساني وانساك الى الابد
2*اردت ان تتهمني في شيء المرجوا ان تذكر اسمي حتى استطيع متابعتك ان كنت متأكد مما تقول فقل اسمي او تابعني وهناك المحكمة فالكلام وراء الكميرا دون ذكر اسم فقط لدراري صغار وانت لست بذلك ولكن اعرف ان البراهش وشوف اش كال عليك شوف اش كال عليك ولي كال ليك كال عليك هي لي كتوصل لهادشي
3*اضن ان لما تجد شخس مخطأ في حقك او تشك في ... فتتجه الى طريق القضاء يكون احسن
4*سيستمر هذا التبرهيش كل مرة تلكن عليا ومرة نلكن عليك و انت تعرف ان Business Model الذي يخصك قائم على سمعتك اما انا فلا سنت يرتبط بها فامازون ولا كليك بانك ولا CPA ولا Advertising Network تهمهم هاته الاخيرة ويستمر هدم القدوات لبعضها و الدولة فرحانة خليهم شي يطحن فشي وحنا نتفرجو راه مقاتلين هير بيناتهوم

وارجو ان تنتهي هاته المهزلة و ان حدث لك مشكل فحاول ان تجد المشكل وتغير من المعطيات فانت لم تغير اي شيء، فلا يمكن الشيخ صار على خطأ و الشيخ ريسوني على خطأ و اغلب شخصيات الويب المغربي على خطأ وتفادى ان يكون لديك اعداء وكفانا رد فلان على فلان

كنت انوي اني سارد بعد نهاية رحلتي ولكن بعد ما شاهدت البارحة ساتوقف فاتمنى ان ... ومع متمنياتي بالتوفيق لك

وارجوك انساني نسيانا ابديا وكل من قال لك تلك الكلمة وكان محسوب عليا فارسله ليأخد ماله ومن كان محسوب على شركة ... فغير المعطيات

ارجوا من الاخوة المتابعين الاوفياء ان يكونوا من الشاهدين على هذا الكلام

منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan
شارك الموضوع
تعليقات