-->

56: كل المعلومات توجد في قوقل - منشور لسيمو لايف



 سبق وان طرحت سؤال السنة التي فاتت هل مستعد ان تشتري كورس Amazing Selling Machine ب 5 الاف دولار ف 99% من الناس كانت تقول كلام سلبي عن الموضوع مثل الذي يشتريه يكون غبي و الذي يشتريه يعرف نفسه انه نصبوا عليه :) ورغم كل ما قيل اشتريته، كان هذا السنة الماضية والحمد لله استرجعت كل ما دفعت واكثر. فهل انت كذلك مستعد ان تأخد قرار رغم ان يقول لك 99% انك ستفشل ؟


هل تعلم ان كورس Amazing Selling Machine كل المعلومات توجد في قوقل واي مرة تجد صعوبة يكفي ان تبحث في قوقل لتجد ما تريد، ولكن هل انت مستعد لتخسر 6 اشهر لتفهم ام لتدفع 5 الاف دولار وتفهم في اسبوع، هذا هو الفرق هناك اناس تشتري الوقت وهناك اناس تقول كل المعلومات توجد في قوقل.

المال يذهب ويرجع ولكن الوقت ان ذهب لا يرجع.


ساطرح سؤال آخر، سؤال سنة 2016، ان قلت لك ان امريكي سيقوم بدورة لمدة 24 يوم، كل يوم سيدرس فقط ساعة واحدة ل 60 شخص، وكل يوم يجب ان يدفع له كل تلميذ 500 دولار مقابل ساعة من وقته، اي انه سيحقق 30 الف دولار مقابل ساعة، فهل ان كنت مكاني ستدفع 500 دولار لكل ساعة ام ستتراجع؟ السؤال مفتوح دون تفاصيل باقي الايام بعد ان استثمر وارجع كل مالي بعدها ساذكر من جديد اسم الكورس كما سبق وان عملت مع تجربتي مع Amazing Selling Machine.

منشورات سيمو لايف
محمد باعبيت سيمو لايف 
Mohamed Baabit
simo life


يمكنك متابعتي هنا
حسابي على الفيسبوك Topo Khan
صفحتي على الفيسبوك Topo Khan
مجموعتي على الفيسبوك مجانيات ومساعدات طوبو خان
قناتي على اليوتيوب  Topo Khan
شارك الموضوع
تعليقات